1 DEC 2015 This site was created in 2015

vendredi 16 décembre 2016

الإعلان عن لعبة الحرب العالمية الثانية ENLISTED

أعلنت شركة Gaijin Entertainment الناشرة، والتي تشتهر بلعبة War Thunder، عن لعبتها الجديدة Enlisted، وهي لعبة تصويب تجري أحداثها في الحرب العالمية الثانية ومبنية على الفرق بطور اللعب الجماعي من تطوير شركة Darkflow Software وستصدر على الحاسب الشخصي.
ويمكن للاعبين ابتداءاً من 12 ديسمبر شراء أول نمطي حملة "كبيرين" للعبة إما سوية أو بشكل منفصل. كما يمكن أيضاً شراء حزم للأسلحة والـ early access للبيتا المغلقة القادة للعبة (والتي ستصدر في النصف الثاني من 2017). حيث أنك مقابل 50$، ستتمكن من دخول البيتا المغلقة، طوري الحملة كليهما، وثلاثة أسلحة. وبناءاً على السلاح الذي تختار، يمكنك أن تحصل على حملة واحدة وسلاح بين 20$ و 25$. وأخيراً، يمكن شراء الأسلحة نفسها في سعر يتراوح بين $6.99 و $11.99وذلك بناءاً على السلاح الذي تختار.
وكما ذكرنا آنفاً، فإن اللعبة لا تزال في مرحلة الـ early access وستقدم حملتين فقط هما Battle of Moscow وBattle of Normandy. وتقدم كل حملة عدة فترات من المعركتين الشهيرتين، بالإضافة إلى شخصيات وأسلحة محددة مأخوذة من تلك المرحلة التاريخية. كما ستأتي اللعبة بعدة أنماط لعب لكن لم يتم الكشف عنها.
كما صدر العرض والصور الأولى للعبة والتي يمكنك رؤيتها أدناه:

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire